آخر الأحداث والمستجدات 

رغم الحملات الأمنية المكثفة.. مكناس تهتز على وقع جريمتين خطيرتين بحي القصبة وباب الجديد

رغم الحملات الأمنية المكثفة.. مكناس تهتز على وقع جريمتين خطيرتين بحي القصبة وباب الجديد

اهتزت مدينة مكناس اليوم الخميس، على وقع جريمتين بشعتين بالسلاح الأبيض، الأولى بحي القصبة فقد فيها الضحية إحدى يديه، والثانية بموقف السيارات العشوائي بمنطقة باب الجديد، أصيب فيها الضحية على مستوى العنق.

 

وحسب مصادر لموقع مكناس بريس، فالجريمة الأولى التي كان حي القصبة مسرحا لها، وقعت ظهر يومع الخميس، بترت فيها يد الضحية بعدما وجهت له ضربة بواسطة السلاح الأبيض، مما استدعى نقله إلى مستشفى محمد الخامس وبعدها إلى المستشفى الجامعي بمدينة فاس، حيث خضع لعملية جراحية دقيقة من أجل إعادة يده المبتورة.

 

الجريمة الثانية حسب نفس المصدر، وقعت على مستوى منطقة باب الجديد، إثر شجار بين حارس سيارات وشخص آخر، تعرض فيها الحارس لضربة مباشرة بواسطة سلاح أبيض على مستوى العنق، أسقطته أرضا مدرجا في دمائه، حيث جرى نقله إلى مستشفى محمد الخامس، وهو في حالة جد حرجة.

 

و وقعت الجريمتين، بالتزامن مع الحملات الأمنية المكثفة والانتشار الأمني الكبير الذي تعيشه مدينة مكناس منذ عدة أسابيع، فرغم نجاحها في نشر الإحساس بالأمن لدى المواطنين، إلا أنها ليست كافية للحد من الجريمة، ما يستدعي اعتماد مقاربات أخرى اجتماعية واقتصادية وثقافية، من لدن الجهات المعنية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2024-10-24 21:08:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك